25‏/06‏/2011

طيحلي والقاك


ما معنى كلمة طيحلي والقاك ؟ هل هي كلمة ؟ هل هي اغنية ؟ ام بيت شعر ؟ لتعرفو المزيد 




انتضرونا لتعرفو ما هي :)


Share:

هناك 11 تعليقًا:

  1. الرجل الذي كويس او Just Bahaa25‏/6‏/2011، 10:32 ص

    هي جملة تستخدم للتعبير عن تهديد الشخص المراد التهاوش معه



    صح ولا لع

    ردحذف
  2. نعم صحيح بهاء .. حضر حالك بس اطيحلك

    ردحذف
  3. اكلنا خ...رى

    ردحذف
  4. لا يا قرابه ما اكلت الي حكيت عنه انت , لا تخاف ههه

    ردحذف
  5. هههههههههههه حلو التعبير تبعك يا سهل بس ممكن ما تكون كلمه تستعمل للمعارك اللي بتصير بين شخصين يمكن تكون انزلي وانا بلاقيك

    ردحذف
  6. ما هو يا مسس "ميم" يمكن تتخربط الامور اذا بتنزلي وبلاقيك ..
    بعدين وين تنزلي ما انا بجي عندكو هع

    ردحذف
  7. اقتباس التعليق بواسطة : غير معروف
    { هههههههههههه حلو التعبير تبعك يا سهل بس ممكن ما تكون كلمه تستعمل للمعارك اللي بتصير بين شخصين يمكن تكون انزلي وانا بلاقيك
    }

    انا الي بحجز اذا بصير اشي , خلص ما عليكو

    ردحذف
  8. ههههههههههههههه مش انا اللي رح انزلك اكيد انت اللي رح تطلعلي (تجيني)

    انا وسهل ما بنتهاوش ولا بطيحلو ولا بلقاني يا استاذ (احمد المحادين)
    بس ممكن اعرف مين احمد
    (ميم)

    ردحذف
  9. اقتباس التعليق بواسطة : غير معروف
    {ههههههههههههههه مش انا اللي رح انزلك اكيد انت اللي رح تطلعلي (تجيني)

    انا وسهل ما بنتهاوش ولا بطيحلو ولا بلقاني يا استاذ (احمد المحادين)
    بس ممكن اعرف مين احمد

    }

    هاذ السؤال الي حير العالم مين احمد

    مع اني بعرف انه احمدالمشكوك فيه !!

    ردحذف

تعليقك يعبر عن ما يجول بداخلك , فاجعل من تعليقك مرآتك