22‏/03‏/2011

ضحكتك بايخه





بدون مقدمات انا بدي افقع

ليش ؟
ليش بتسال ؟
عشان بدك تعرف !
طيب منا عارف انك بدك تعرف !

jajajajajajaja
^
^
^
0_O
شو هاذ ؟؟؟
 شو مدريني ليش بتسالني ....؟؟
 
نرجع لموضوعنا 
بصراحه نفسي افهم كيف الناس بتفكر لانه اذا كل واحد بفكر انه الناس فاهميته هاذ فعلا اثبت غبائه

بتكون بتحكي مع واحد من البني ادمين بتحكي اشي بضحك بصير يحكي

jajajajaja
شو هاذ ؟
شغله من سنة تسعميه وتنكه ؟
واذا بتساله شو هاذ بقلك شو دخلك

طيب انا في نهاية الي صار بيني وبينك شو استفدت منك ؟
ولا اشي , الا اني شفت الجاج ما بعرف اجا تبعتك 

طيب اذا انت بدك تحكيلي اجا , وجاج معناته انا بدي احكي كلمه من عندي ولا تسالني انا شو قلت 
دندندندندن

ملاحضه : jajaja عباره عن ضحكه بالاسباني
.......................................
كلمه الك يا فالح , لولا هالواحد ولا كان تركتك بحالك هع
Share:

هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههه
    طيب حلووووه بلاسباني قال هع

    ردحذف
  2. لوووووول8‏/6‏/2011، 6:13 ص

    مهو اذا بحكيلك
    فهمت الي قراته بكون بكذب :D

    ردحذف
  3. سامع سيرتي بالسولافة

    ردحذف

تعليقك يعبر عن ما يجول بداخلك , فاجعل من تعليقك مرآتك