09‏/02‏/2011

صور طفش

صور واحد طفشان , انا زهقان شو اعمل , طفشان ع الاخر , زهقان ع الاخر , مش عارف شو اعمل , مش عارف شو اسوي 















Share:

هناك 13 تعليقًا:

  1. هههههه
    كنت نعسانه ونعسني هالصور بزياده ^.^

    ردحذف
  2. اهلين ليلي , نامي وارتاحي
    عشان ما تضلي تنعسي لما تتتفرجي ع صور الطفش والطفشانيين والصور الي بطفشو !

    منوره

    ردحذف
  3. لا ما قصدت انهم طفشوني بالعكس حلوين
    بس الكل فيهم نايم وضل انا ^__^

    ردحذف
  4. الله يحلي ايامك ليلي
    ان شاء الله ما بتنامي لاسباب غير السعاده يا رب

    منوره

    ردحذف
  5. احلى ولوءه30‏/5‏/2011، 11:47 ص

    ههههههههههههههههههههه
    ما الزه البوبه الصغير
    بجنووو حط صورتي معهم دايما انا طفشانه
    :(

    ردحذف
  6. لوووووول8‏/6‏/2011، 6:20 ص

    طفشان
    زهقان
    روح العب شده

    ^______^

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. ههههههه
    اقرأ قران
    العب
    تسوق
    وغيره لو شفت الفقراء ماعندهم شي ومش طفشانين
    اما إحنا معانا كل شي ونقول
    ( طفشش )
    ~ ميرو ~

    ردحذف
  9. ههههههه
    الصور كتتييييييييييييييير حلوة ومضحكة
    صح كلامك يا ميرو إحنا معانا كل شي وطفشانين !

    داليا & ميرو

    ردحذف
  10. صح والله

    ردحذف
  11. الصور مرررة حلوة بس المشكلة احس فني نوووووووم ،،،،

    ردحذف
  12. ههههههه صح حتى انا

    ردحذف
  13. لو سمحت ممكن تحط صور لمغني جاستن بيبر لأني امووووت فيه
    ولاحظت ان التعليقات الي قبلي كل وحدة بعدها بدقيقة

    ردحذف

تعليقك يعبر عن ما يجول بداخلك , فاجعل من تعليقك مرآتك