13‏/01‏/2011

ما بهمني !

السلام عليـــــكم 

بدون مقدمات 



 قبل شوي كنت طالع من الدار وطفشان , لانه يوم كله طفش فطفش 
فتت ع واحد من المحلات واشتريت كيس بزر ..
وضليت طالع من عادتي البزر الي معي بخلص بسرعه لاني باكله بقشره ( ع بلاطه يعني ههه )
بس هالمره قلت خليني امز عليه شوي شوي , احسن ما يصيبني طفش محترم بعدين ..
المهم مثل ما كنا نعمل بالزمانات في القظامه ارمي في الجو واتناول بثمك بسرعه قبل توقع 
صرت اعمل بالبزر نفس الاشي مع محاولة عدم التوقف عن المسير حتى لو ضاعت !
تناولت حبه وقلت والله متفائل بهاي الحبه  خير ورميتها , حبة البزر بدل ما تروح فوقيي , لا !!! راحت ع اليمين 
فاطررت اسفاً لان : 


اقف على قدمي اليمنى ! وارفع قدمي اليسرى وانحني الى جهة اليمين منتضرا ان تنزل حبة البزر داخل فمي !
هيييييييييييييييي نزلت حبة البزر في ثمي ! بس شوف البلوا !
في ولاد ماشيين في الشارع ولا واحد منهم بحكي : 
يا الله لدو شو بسوي هاذ , خير مثال ان تقول سكران هههههه <<< همه بحكو هيك 
انا من طبيعتي ما بدقق بهيك امور ضليت ماشي وما اعطيت الموضوع اي اهتمام وما اعرته اي انتباه ..
هو صحيح امر بخصني , لكن مثل ما بحكي بهاء : انسى غرامك 
يعني ضلك دايما مختصر الوضع ولا تعطيه اي اهتمام حتى وانت بالشارع 
......................................................
الخلاصه يا معلمي 
مثل  ما بقولو , طنش تعش 
انت رايح تحكي طيب تنتعش وين راحت ؟
لا انا بختصر عليك وبقلك انساها 
لانه فش اشي ينعشك وانت ماشي في الشارع 

سهل محادين 
12/1/2011
Share:

هناك تعليقان (2):

  1. ما حدا بضمن يكونوا الناس كلهم راضيين عنه
    والي بده يلاحق الناس وكلامهم بتغلب
    ^_^

    ردحذف
  2. لي لي
    اصلا الي بده يلحق الناس يقرأ على حاله السلام هههه

    ردحذف

تعليقك يعبر عن ما يجول بداخلك , فاجعل من تعليقك مرآتك