09‏/01‏/2011

لماذا افكر ؟


لطالما اردت ان اعرف لماذا افكر 
فلطالما عرفت حقيقة الامر , حياتي لا تتقبلني !
لا ولم ولن تتقبلني ابدا لما انا عليه 
فهي تريد ان يكون سهل 
نضيف العقل واسع القلب كبير الملامح محب للحياه 
رايتم ؟ انا اعرف الحقيقه , لكن يا ليتني لو اعرف حقيقة حياتي !
لا اضن باني ساعرف الحقيقه
احبتني فتاة وبدون اسباب تركتني  
لم يكن هناك من داعٍ للجدل فانا اعرف حقيقة الامر 
حياتي لا تريدني ... ولن تفكر ابدا باستعادتي 
وانا بالمقابل لن افعل .. لن افكر باستعادتها 
الان فهمت لماذا لا تتقبلني حياتي !
اعرفتم لماذا ؟ متاكد بان معضمكم قد يعرف ومعضمكم لن يفهم ما اقول من الاصل 
ساوضح لكم ماذا اقول وعن ماذا اتحدث 
عندما قلت بان حياتي لن تفكر باستعادتي 
قلت سافعل المثل ولن احاول استعادتها ولن افكر بالامر حتى 
هذا ما تريده حياتي ان اكون اول المبادرين لمثل هذه الامور ..
البحث ... والايجاد !
لكن لا .. لا .. والف لا 
انا اعرف نفسي جيدا 
اذا بدأت بالبحث , فيا ويحي !; 
سابدا باخراج عيوبي التي لا يعرفها احد 
يكفيني من العيوب ما لا يرضي السامعين ولا  يشهي الاعين 
من الواضح ان الامر اختلط كثيرا عما كنت اتحدث به ..
سافسر 
ساختصر قليلا فيما ساقول ,
....................
حياتي هي انا !
وهي ملكي وليس لاحد بها من سلطان 
واذا كان احد يريد معرفه شيئ فليسألني 
لن اخفي عليك شيئا ....
.......................................
كلمة لصاحب السعادة ,
لا تحاول معي فانا لم ولن اكون كما تضن .
سهل محادين 
11/1/2011

Share:

هناك تعليق واحد:

تعليقك يعبر عن ما يجول بداخلك , فاجعل من تعليقك مرآتك